التضامن الدولي هو رِقّة الشعوب - تشي غيفارا

 

لجنة التضامن اللبنانية
 لتحــريــر المعتقلــين
 الـكوبيين الخمـسة

Español

English

Français

البداية

   

 

 

  

Time in Safford -
 
Time in Jesup -
 
Time in Adelanto -
 
Time in McCreary -
 
Time in Marianna -
 
Time in Havana -
 
Time in Beirut -
 
 

 

المشاركين في المؤتمر من اجل اﻻفراج عن الكوبيين يدافعون عن اتصال اكبر بين حركات التضامن

بقلم: عبدالرقيب احمد قاسم عكارس

 

اولجين، 14 نوفمبر/تشرين الثاني (راديو هافانا كوبا) : بدأ المؤتمر الدولي من اجل ﻻفراج عن الكوبيين أسرى الامبراطورية وضد اﻻرهاب جلساته في محافظة اولجين الشرقية من خلال المداخلات من قبل مختلف النشطاء والمنسقين للحركات التضامنية مع كوبا.

ودافعت الكندية اليسون بودان المنسقة العامة للجنة التضامن مع قضية الكوبيين في مدينة فانكوفير عن الاتصال اﻻكبر بين مجموعات التضامن على مستوى العالم التي تكافح من اجل إطلاق سراح هؤلاء الكوبيين أسرى الامبراطورية الذين حكم عليم ظلما بعشرات السنين من السجن وعدة أحكام بالسجن المؤبد في الوﻻيات المتحدة بسبب نضالهم ضد اﻻرهاب.

وشرحت الكندية انه من الضروري تنظيم الحملات التي تجري في جميع القارات من اجل المطالبة باﻻفراج عن هيراردو ايرنانديز ورامون ﻻبانيينو واونيو جيرريرو وفيرناندو غوزاليز والذين والى جانب رينيه غنزاليز عملوا داخل منظمات اللاجئين الكوبيين في الوﻻيات المتحدة والمافيا الكوبية في مدينة ميامي بحيث راقبوا نشاطهم وافشوا خططهم الرامية الى تنفيذ أعمال إرهابية ضد كوبا.

من جانبها اشارت غلوريا ﻻ ريفا المنسقة العامة للجنة التضامن مع الكوبيين في الوﻻيات التحدة الى أهمية التبادل بين الطلبة الجاميين الكوبيين والطلبة من بلادها حول قضية الكوبيين الخمسة.

 

 

عودة الى أعلى أغلق الصفحة إبدي رأيك عودة أرسل الى صديق إطبع الصفحة
 

لجنة التضامن اللبنانية لتحرير المعتقلين الكوبيين الخمسة
 
lebanese4cuban5@gmail.com
webmaster@lebanese4cuban5.com