التضامن الدولي هو رِقّة الشعوب - تشي غيفارا

 

لجنة التضامن اللبنانية
 لتحــريــر المعتقلــين
 الـكوبيين الخمـسة

Español

English

Français

البداية

   

 

 

  

Time in Florence -
 
Time in Terre Haute -
 
Time in Victorville -
 
Time in McCreary -
 
Time in Marianna -
 
Time in Havana -
 
Time in Beirut -
 
 

 

القاضية الأمريكية في مدينة ميامي توافق لرينيه غونزاليز بالسفر إلى كوبا لزيارة شقيقه

بقلم: عبدالرقيب احمد قاسم عكارس

هافانا، 20 مارس/آذار (راديو هافانا كوبا) : وافقت القاضية جوان لينارد التابعة لمحكمة في  للمنطقة الجنوبية لولاية فلوريدا، على الطلب المقدم من قبل محامي رينيه غونزاليز، واحد من الكوبيين الخمسة، أسرى الإمبراطورية الذين حكم عليهم ظلما بعشرات السنين من السجن وعدة أحكام بالسجن المؤبد في الولايات المتحدة بسبب نضالهم ضد الإرهاب، لان يسافر إلى كوبا لزيارة شقيقه الذي يعاني من مرض خطير ولفترة أسبوعين.

 

وقالت القاضية الأمريكية انه يجب على رينيه غونزاليز، إن يحصل على التصاريح اللازمة للسفر إلى كوبا وتسليم سير مفصل حول الرحلة وان يكون على اتصال بالسلطات الأمريكية خلال وجوده في كوبا.

 

وأضافت انه من الضروري إن تظل جميع شروط الإفراج المشروط على المناضل الكوبي دون تغيير وعليه إن يعود إلى الولايات المتحدة في غضون أسبوعين من تاريخ السفر.

 

وجوان لينار هي القاضية المسئولة على قضية رينيه غونزاليز ورفاقه الأربعة هيراردو ايرنانديز وانطونيو جيرريرو ورامون لابانيينو وفيرناندو غونزاليز، الذين عملوا داخل منظمات اللاجئين الكوبيين في الولايات المتحدة والمافيا الكوبية في مدينة ميامي بحيث راقبوا نشاطهم وافشوا خططهم الرامية إلى تنفيذ أعمال إرهابية ضد كوبا.     

 

 

عودة الى أعلى أغلق الصفحة إبدي رأيك عودة أرسل الى صديق إطبع الصفحة
 

لجنة التضامن اللبنانية لتحرير المعتقلين الكوبيين الخمسة
 
lebanese4cuban5@gmail.com
webmaster@lebanese4cuban5.com