التضامن الدولي هو رِقّة الشعوب - تشي غيفارا

 

لجنة التضامن اللبنانية
 لتحــريــر المعتقلــين
 الـكوبيين الخمـسة

Español

English

Français

البداية

   

 

 

  

Time in Florence -
 
Time in Terre Haute -
 
Time in Victorville -
 
Time in McCreary -
 
Time in Marianna -
 
Time in Havana -
 
Time in Beirut -
 
 

 

اللجنة الدولية من اجل الإفراج عن الكوبيين الخمسة تبدأ بحملة جديدة لصالح هؤلاء المناضلون ضد الإرهاب

بقلم: عبدالرقيب احمد قاسم عكارس

 

واشنطن، 17 يناير/كانون الثاني(راديو هافانا كوبا) : أكدت اللجنة الدولية من اجل الإفراج عن الكوبيين الخمسة، أسرى الإمبراطورية الذين حكم عليهم ظلما بعشرات السنين من السجن وعدة أحكام بالسجن المؤبد في الولايات المتحدة بسبب نضالهم ضد الإرهاب، أنها بدأت بحملة جديدة تقوم على إرسال البطاقات والملصقات للرئيس الأمريكي باراك اوباما، للمطالبة بالإفراج الفوري عن هؤلاء السجناء السياسيين في البلد الشمالي.

 

وفي بيان نشر في واشنطن أكدت الحركة التضامنية انه من خلال الدعم المقدم من قبل نقابات عمال البريد في كندا ونقابات المطابع في باريس عاصمة فرنسا سوف يكون لديها 50 ألف من البطاقات باللغة الانكليزية والاسبانية للمطالبة بوضع حد للظلم المرتكب بحق الكوبيين الخمسة فيرناندو غونزاليز وهيراردو ايرنانديز ورامون لابانيينو وانطونيو جيرريرو ورينيه غونزاليز.

 

واشارت اللجن الدولية من اجل الإفراج عن الكوبيين الخمسة انه والى جانب الحملة الإعلامية سوف تجري بنشاطات أخرى مثل تقديم المحاضرات ونشر الأفلام الوثائقية والطاولات المستديرة والمشاركة في مختلف المحافل المهمة.

 

وبرزت اللجنة انه بينما يتم استنفاد الموارد القانونية للمناضلين الكوبيين دون الحصول على العدالة، فان حملة الإدانة والتضامن يزداد في جميع بلدان العالم وأصبح ضروريا أكثر من أي وقت مضى.

 

Haz click para ver en tamaño grande

 

 

عودة الى أعلى أغلق الصفحة إبدي رأيك عودة أرسل الى صديق إطبع الصفحة
 

لجنة التضامن اللبنانية لتحرير المعتقلين الكوبيين الخمسة
 
lebanese4cuban5@gmail.com
webmaster@lebanese4cuban5.com