التضامن الدولي هو رِقّة الشعوب - تشي غيفارا

 

لجنة التضامن اللبنانية
 لتحــريــر المعتقلــين
 الـكوبيين الخمـسة

Español

English

Français

البداية

   

 

 

  

Time in Florence -
 
Time in Terre Haute -
 
Time in Victorville -
 
Time in McCreary -
 
Time in Marianna -
 
Time in Havana -
 
Time in Beirut -
 
 

 

نقل انطونيو جيرريرو واحد من الكوبيين الخمسة إلى سجن في ولاية فلوريدا الأمريكية

بقلم: عبدالرقيب احمد قاسم عكارس

 

فلوريدا، 13 يناير/كانون الثاني(موقع كوباديباتي – راديو هافانا كوبا) : نقلت السلطات القضائية في الولايات المتحدة يوم أمس الخميس، انطونيو جيرريرو، واحد من الكوبيين الخمسة المسجونين ظلما في هذا البلد من سجن فلورينس في ولاية اوكلاهوما، إلى السجن الفدرالي في  فلوريدا.

 

وفي رسالة نشرها موقع كوباديباتي، أشار انطونيو جيرريرو، انه كان يرافقه خلال هذه الأيام من العزلة ومسافات طويلة جوا وبرا، تضامن جميع الناس الذين يدافعون عن قضية الكوبيين الخمسة.

 

وعرض تفاصيل في رسالته حول الرحلة التي قام بها حتى الوصول إلى المحطة النهائية، وقال أن سلطات السجون الأمريكية أدخلته إلى زنزانة العقاب في احد سجون أوكلاهوما في طريقه إلى جنوب فلوريدا.

 

على صعيد آخر، أدانت المنظمات التضامنية مع كوبا في فرنسا الأحكام الظالمة ضد الكوبيين الخمسة انطونيو جيرريرو فيرناندو غونزاليز وهيراردو ايرنانديز ورامون لابانيينو رينيه غونزاليز، أسرى الإمبراطورية الذين حكم عليهم ظلما بعشرات السنين من السجن وعدة أحكام بالسجن المؤبد في الولايات المتحدة بسبب نضالهم ضد الإرهاب.

 

ودعا كل من الأمين العام للحزب الشيوعي الفرنسي، الاين جيرارد، ورئيسة بلدية فالينتون فرانسوا الباود، جميع المشاركين في النشاط الذي جرى تضامنا مع قضية الكوبيين الخمسة للكتابة برسائل أو البريد الالكتروني أو عبر الفاكس للرئيس الأمريكي باراك اوباما لان يأمر بالإفراج الفوري لهؤلاء المناضلون ضد الإرهاب.

 

عنوان أنطونيو الجديد هو:

  Reg. No: #58741-004
Quarters: APACHE A
Federal Correctional Institution Marianna
P.O.Box 7007
Marianna, FL 32447-7007

 

 

عودة الى أعلى أغلق الصفحة إبدي رأيك عودة أرسل الى صديق إطبع الصفحة
 

لجنة التضامن اللبنانية لتحرير المعتقلين الكوبيين الخمسة
 
lebanese4cuban5@gmail.com
webmaster@lebanese4cuban5.com