التضامن الدولي هو رِقّة الشعوب - تشي غيفارا

 

لجنة التضامن اللبنانية
 لتحــريــر المعتقلــين
 الـكوبيين الخمـسة

Español

English

Français

البداية

   

 

 

  

Time in Florence -
 
Time in Terre Haute -
 
Time in Victorville -
 
Time in McCreary -
 
Time in Marianna -
 
Time in Havana -
 
Time in Beirut -
 
 

 

المطالبة في تشيلي بإطلاق سراح الكوبيين الخمسة

بقلم: عبدالرقيب احمد قاسم عكارس

 

هافانا، 08 مايو/أيار (راديو هافانا كوبا) : أدان ممثلون عن المنظمات الطلابية والشبابية التابعة للحزب الشيوعي التشيلي في نشاط جرى في سانتياغو دي تشيلي العاصمة، الظلم المرتكب بحق الكوبيين الخمسة، أسرى الإمبراطورية الذين حكم عليهم ظلما بعشرات السنين من السجن وعدة أحكام بالسجن المؤبد في الولايات المتحدة بسبب نضالهم ضد الإرهاب.

 

وقالت كارول كاريولا، الأمينة العامة للمنظمة السياسية (لا خوتا)، أن المطالبة بالتضامن مع الكوبيين الخمسة هيراردو ايرنانديز ورامون لابانيينو ورينيه غونزاليز وانطونيو جيررو وفيرناندو غونزاليز، هو التزام من قبل الشبيبة الشيوعية التشيلية وجميع أولائك الذين يرون في كوبا نموذج للإنسانية والعدالة الاجتماعية.

 

وبالإشارة إلى الزيارة الأخيرة التي قامت بها إلى الجزيرة الكاريبية في شهر ابريل/نيسان الماضي، قالت أن الذين لديهم السعادة لمعرفة المشروع الذي تم بنائه في كوبا سوف يحضر لديهم القناعة الكاملة للدفاع عن هذا المشروع.

 

الجدير بالذكر أن الكوبيين الخمسة عملوا داخل منظمات اللاجئين الكوبيين في الولايات المتحدة والمافيا الكوبية في مدينة ميامي بحيث راقبوا نشاطهم وافشوا خططهم الرامية إلى تنفيذ أعمال إرهابية ضد كوبا.

 

 

عودة الى أعلى أغلق الصفحة إبدي رأيك عودة أرسل الى صديق إطبع الصفحة
 

لجنة التضامن اللبنانية لتحرير المعتقلين الكوبيين الخمسة
 
lebanese4cuban5@gmail.com
webmaster@lebanese4cuban5.com